martes, febrero 21, 2006

Declaraciones de nuestro Gran Imán:


اء فيضانات سببتها سيول جارفة أعقبت أمطارا غزيرة في منطقة معبر بمحافظة ذمار جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.
وألحقت الفيضانات التي ضربت المنطقة مساء أمس أضرارا متفاوتة بنحو منزلا، وحاصرت نح من السكان وقطعت الطريق الرئيس الذي يصل صنعاء بمدن ذمار وتعز وإب وعدن.
وعلى الفور بدأت السلطات اليمنية عمليات إنقاذ وإغاثة للمنكوبين وسط شكوى الأهالي من نقصها وتأخرها. وقامت فرق الإنقاذ بشق قناة كبيرة وسط منطقة معبر لتصريف المياه التي أغرقت بعض الأحياء السكنية وبلغ ارتفاعها أحيانا مترين.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) عن محافظ ذمار عبدالوهاب الدرة قوله إن جهود الإنقاذ متواصلة لإنقاذ المحاصرين في بعض المنازل التي دهمتها السيول وإيوائهم.
وقد أمر الرئيس اليمني علي عبد الله صالح السلطات المختصة بسرعة العمل على توفير الخيام ومستلزمات الإيواء العاجل للمتضررين من السيول الجارفة التي دهمت منازل سكان منطقة معبر وفتح الطريق التي أغلقتها السيول.
وكان شخصا قضوا غرقا في فيضانات سببتها أمطار غزيرة هطلت على مدى ثلاثة أيام في أبريل/ نيسان العام الماضي باليمن. وتضرر جراء تلك الفيضانات العديد من المنازل والطرق كما تأثرت شبكة الاتصالات الهاتفية خاصة في محافظة الحديدة غرب صنعاء.

¡Vosotros, perros infieles de la CCCP! ¡que sólo os dedicais a destruir nuestro gran imperio y a su religión!

Teneis la culpa de las desgracias del mundo con vuestro decadente modelo de civilización democrático y comunistas.

Desde aquí, en mi mezquita de Chiclana consagrado al Altísimo Gasól y a su profeta( nuestro magnánimo Emperador), os doy un ultimátum para que os arrepintais de vuestras deplorables declaraciones y sacrilegios contra nosotros. Si no cumplis con los deseos de Gasol destruiremos vuestros mas preciados monumentos.

Escribir comentario

<< Inicio